i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English
تصفح الأسئلة الشائعة واحصل على إجابة على الفور
ما هي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟
خدمة البنك العربي المتحد عبر الإنترنت هي خدمة مصرفية عبر الإنترنت تتيح لك إجراء المعاملات المصرفية في الوقت والمكان المناسبين لك، كما أن احتياطات الأمان لدينا تعني أن أموالك آمنة في جميع الأوقات. انها المصرفية المرنة 365 يوما في السنة. لاستخدام هذه الخدمة، كل ما تحتاجه هو هاتف مزود بإنترنت، أو كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول. ما في ذلك بالنسبة لك؟ • إنها آمنة • إنها سريعة وسهلة الاستخدام ومريحة • إنها متوفرة على مدار 24/7 • يمكن الوصول إليها في جميع أنحاء العالم • وهي تسمح لك بإكمال جميع معاملاتك المصرفية فورًا في منزلك/مكان عملك • إنها مجانية من خلال تصفح قسم الأسئلة الشائعة وأجاب عن جميع أسئلتك على البنك على الانترنت. إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على ما تبحث عنه، يمكنك الاتصال بنا على 800474 أو عبر البريد الإلكتروني info@uab.ae
من يمكنه التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟
يمكن للعملاء التاليين التسجيل في الخدمة المصرفية عبر الإنترنت على الفور: • حاملي حسابات التوفير/الحسابات الجارية - جميع الحسابات الفردية التي يكون فيها نموذج الحساب الحاسمي "مفرد" ويحتفظ إما ببطاقة الخصم المباشر أو رقم التعريف الشخصي الخاص بالخدمات المصرفية عبر الهاتف، ويحق لهم عرض العلاقات والعمليات الحالية الخاصة بهم عبر الإنترنت - جميع الحسابات الفردية التي يكون فيها نموذج الحساب المشترك ويكون لها بطاقة الخصم المباشر أو رقم التعريف الشخصي البنكي الخاص بخدمة الهاتف سوف يكون له الحق في الاطلاع على حقوق التعامل مع البنك على الإنترنت. • حاملي بطاقات الائتمان - يحق لجميع حاملي بطاقات الائتمان الأولية الاطلاع على علاقاتهم الحالية وعملهم عبر الإنترنت.
كيف يمكنني التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟
قبل بدء عملية التسجيل، ستحتاج إلى أحد الأمور التالية: • رقم الحساب المكون من 15 رقمًا والرقم السري رقم التعريف الشخصي للخدمات المصرفية عبر الهاتف (TPIN) أو • رقم بطاقة الخصم المكون من 16 رقمًا ورمز التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام أو • الرصيد المكون من 16 رقمًا رقم البطاقة ورقم التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام للتسجيل في الخدمة، ما عليك سوى اتباع الخطوات الثلاث السهلة التالية الخطوة 1 - انقر فوق الزر "التسجيل للحصول على الخدمة" في صفحة تسجيل الدخول. أدخل المعلومات المطلوبة الخطوة 2 - أدخل المصادقة المطلوبة الخطوة 3 - حدد معرف المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك ، أنت الآن مسجل في الخدمة.
أنا صاحب حساب ولكني لا أمتلك بطاقة سحب آلي أو ال "تي بين" كيف يمكنني التسجيل؟
يمكنك أيضًا التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف والهاتف عبر الإنترنت (TPIN) إذا كنت تحمل بطاقة ائتمان بمجرد إدخال رقم بطاقة الائتمان المكون من 16 رقمًا والبطاقة المكونة من 4 أرقام. • التقدم بطلب للحصول على بطاقة خصم عن طريق زيارة أقرب فرع من فروع البنك العربي المتحد. بمجرد استلامك بطاقة الخصم الخاصة بك ، يمكنك التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف والهاتف عبر الإنترنت (TPIN)
أنا حامل بطاقة خصم ولكن لا أتذكر رقم التعريف الشخصي للبطاقة. كيف يمكنني التسجيل؟
يمكنك طلب رقم تعريف شخصي مكرر من خلال الاتصال بالرقم 800474. بمجرد استلام رقم التعريف الشخصي لبطاقة الخصم، يمكنك التسجيل في الخدمة.
هل يمكنني استخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول الحالية الخاصة بي للوصول إلى الحساب المصرفي عبر الإنترنت الجديد؟
نعم ، يمكنك استخدام بيانات الاعتماد الموجودة لديك للوصول إلى كل البنك الجديد عبر الإنترنت.
ما الميزات المتوفرة على الخدمة؟
يتم تحميل UAB لدينا كل جديد مع أكثر من 50 خدمات ذات قيمة مضافة. بعض الخدمات الرئيسية المتوفرة هي: خدمات الحساب • عرض الحافظة • عرض / تنزيل البيانات • عرض حالة التحقق من الداخل / الخارج / الصورة • فتح حساب التوفير / التوفير الجديد • طلب دفتر شيكات • التسجيل في eStatement / تعديل الإعدادات • تفعيل بطاقة الخصم • حجب / إلغاء بطاقة الخصم • تغيير رقم التعريف الشخصي لبطاقة الخصم • طلب استبدال بطاقة الخصم • تقديم طلب للحصول على منتجات جديدة • طلب شيك للمدير • طلب الحصول على خدمات الودائع تحت الطلب • عرض / تنزيل تفاصيل الوديعة لأجل • فتح حساب جديد الأجل • تحديث تاريخ الاستحقاق تعليمات خدمات بطاقة الائتمان • عرض تفاصيل البطاقة • عرض / تنزيل المعاملات • التقدم بطلب للحصول على خطة الدفع السهلة • طلب للحصول على تحويل الرصيد • التقدم بطلب للحصول على قرض سهل • جعل الدفع إلى بطاقة • تفعيل بطاقة الائتمان • حظر / إلغاء حظر بطاقة الائتمان • تغيير PIN بطاقة الائتمان • طلب للحصول على بطاقة ائتمان استبدال • طلب للحصول على بطاقة الائتمان الإضافية • طلب تغيير الحد من بطاقة إضافية خدمات السداد • سداد فواتير الخدمات (هيئة كهرباء ومياه دبي ، ووكالة الكهرباء والمياه ، ووكالة الإمارات للتعمير ، وشركة أبوظبي للتوزيع) • سداد فواتير اتصالات و دو • إعادة شحن حساب سالك • عرض تاريخ الدفع • إدارة قائمة المدفوع لأمره • تعيين التعليمات الدائمة خدمات تحويل الأموال • تحويل الأموال بين الحسابات الخاصة • تحويل إلى حسابات / بطاقات ائتمان UAB أخرى • التحويلات المحلية (داخل دولة الإمارات العربية المتحدة) • التحويلات الدولية • إدارة قائمة المستفيدين • جدولة التحويلات المتكررة • عرض محفوظات التحويل • تنزيل خدمات مالية من Swift / الحوالات المالية • عرض التفاصيل المالية • طلب تأجيل التقسيط • عرض كشف القرض خدمات أخرى • آلة حاسبة سعر الصرف • حاسبة معدل الإيداع • التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف • تحديث المعلومات الشخصية • تغيير رقم التعريف الشخصي للخدمات المصرفية عبر الهاتف • تغيير لغة التنبيه المفضلة • تغيير كلمة المرور • إرسال / عرض البريد الآمن • التقدم بطلب للحصول المنتجات الجديدة • عرض سجل النشاط • عرض حالة طلب الخدمة.
ماذا لو نسيت معرف المستخدم الخاص بي؟
• يمكنك استرجاع معرف المستخدم الخاص بك على الفور من خلال النقر على رابط "نسيت رقم المستخدم الخاص بك" الموجود على صفحة الدخول وإدخال المعلومات المطلوبة. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على الرقم 800474 والتحدث إلى أحد موظفي خدمة الهاتف المصرفي للحصول على المساعدة.
كيف أقوم بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بي
يمكنك إعادة تعيين كلمة مرور تسجيل الدخول الخاصة بك على الفور من خلال النقر على رابط "إعادة تعيين كلمة المرور" الموجود في صفحة تسجيل الدخول وإدخال المعلومات المطلوبة.

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha